İskenderun yolu üzeri, Güzelburç Mah. Honda Plaza Karşısı Antakya / HATAY
بدأت منازل البنغل ، والعطلات على غرار نزل في تركيا لاستخدامها السكنية والصغيرة في الانتشار. كان السبب الأكثر أهمية لهذا هو أنه يمكن استخدام الأكواخ الخشبية الصغيرة في المناطق التي لا يُسمح فيها بالهياكل المعمارية ، بسبب هيكلها المحمول والإيكولوجي. توفر هذه الهياكل ، التي تم إنشاؤها بمواد طبيعية ، خيارات مناسبة لكل ميزانية اقتصاديًا ، ومع هياكلها البيئية يمكنها التكيف تمامًا مع الطبيعة.
بدأت منازل البنغل ، والعطلات على غرار نزل في تركيا لاستخدامها السكنية والصغيرة في الانتشار. كان السبب الأكثر أهمية لهذا هو حقيقة أنه يمكن استخدام الأكواخ الخشبية الصغيرة في المناطق التي لا يُسمح فيها بالهياكل المعمارية بسبب هيكلها المحمول والإيكولوجي. توفر هذه الهياكل ، التي تم إنشاؤها باستخدام مواد طبيعية ، خيارات مناسبة لكل ميزانية اقتصاديًا ، ويمكن أن تتناسب تمامًا مع الطبيعة مع هياكلها البيئية.
 
 
من بين أشجار الغابات ، الطبيعة المثالية ، منزل خشبي غير مريح وساحر وهادئ ومثالي ... هذا المثال من طابق واحد يجمع بين الهيكل الهادئ والمريح والسلمي للخشب الأبيض مع الهواء النقي وبيئة يرغب الجميع في العيش في Burdur و Red Pine و Sweetgum من منازل بحيرة Saklı على حافة بحيرة Karacaören المغطاة بالغابات.
 
 
الأكواخ هي الأكثر في أي جزء من الأرض إذا كانت تركيا ، وهي صغيرة ولكنها مثالية أيضًا لأولئك الذين لا يمكن أن يكونوا موطنًا لهذه الأرض في ظروف ملموسة. نظرًا لأن الأكواخ الخشبية لها بنية بيئية مختلفة عن البيوت الخرسانية أو الحجرية المسلحة ، يُسمح في الغالب بالبناء في أماكن دون إذن تقسيم المناطق. هذا المثال مأخوذ من Özge Hotel & Bungalow في أنطاليا ، إحدى أشهر مدن العطلات في البحر الأبيض المتوسط.
 
 
على الرغم من أن المظهر الخارجي لمنازل الأكواخ لطيف وهادئ ، هل يمكن أن تعطي مساحات المعيشة الداخلية نفس الهدوء والسكينة؟ هذا الكوخ هو بالطبع فضول لأولئك الذين يرغبون في الحصول على منزل. يمكن تصميم التصميمات الداخلية لمنازل الأكواخ بأنماط مختلفة ، ولكن يمكنك توفير بيئة هادئة مثالية بتصميم يناسب تمامًا المفهوم ومصنوع بالكامل من الخشب.
 
 
لا تنتهي مزايا الأكواخ الخشبية بالعد. بسبب دوران الأكسجين بالداخل ، يفضل البيت الخشبي لأنه يمنع العديد من الأمراض مثل الروماتيزم والربو. هياكل البنغل ، والمعروفة أيضًا باسم المنازل الجاهزة الحية ، منخفضة التكلفة وطويلة الأمد مقارنة بالمنازل الخرسانية المسلحة ، ولكنها أيضًا سريعة البناء.
 
 
إذا كنت تريد أن يكون لديك كوخ صغير يمكنك الاستماع إليه ، فهذا المثال مناسب لك! يقع هذا البنغل الصغير سهل التصميم والمريح في بنغل Çıralı Beach Bungalovs ، على شاطئ Çıralı في أنطاليا.
 
 
كما قلنا ، على الرغم من أن البنغل من الخشب أولاً عندما يتعلق الأمر بالمنزل ، فلا يجب أن يكون كل بنغل من الخشب. في السنوات الأخيرة ، تعتبر منازل القش التي تبرز مع هياكلها البيئية والتكاليف الاقتصادية وسهولة البناء والتصميم مثالًا أنيقًا للبناغل التي يمكن للجميع صنعها.
 
 
يجعلك الجزء الداخلي من منزل القش من الوقوع في الحب من النظرة الأولى بهيكل ريفي وأثاث خشبي وأرضية وهيكل سقف مرتفع.
 
 
على الرغم من أن المباني الصغيرة تتبادر إلى الذهن لأول مرة عندما يتعلق الأمر بالبناغل ، فإن هذا المفهوم ، الذي تم تطويره وانتشاره على مر السنين ، يمكن أن يخلق فيلات كبيرة ومبهرة ، بتكلفة اقتصادية أكثر بكثير.
 
 
يعتبر هذا المنزل المبهر معمارياً من أجمل الأمثلة وأبرزها على هياكل الأكواخ الفاخرة. ومع ذلك ، ليس فقط المظهر الخارجي لهذا المنزل ، ولكن أيضًا مساحات المعيشة الداخلية سوف تبهرك. التصميم الداخلي ، حيث يجمع الهيكل الهادئ للخشب الفاتح مع التصميم الفاخر والواسع ، يخلق منزلًا يريد الجميع العيش فيه.

الآخرين خدماتنا

مع نظام مشروعنا الخاص ، نقوم بتنفيذ الأحلام مع فريق مشروعنا الذي يقوم بتصميم وبناء المشاريع الخاصة بك معكم.