İskenderun yolu üzeri, Güzelburç Mah. Honda Plaza Karşısı Antakya / HATAY
يمكن بناء المنزل أكثر من الخرسانة الخلوية بعد بناء الأساس. عادة يتم إجراء دورة الصفر في موسم الصيف الأول والمعلبة حتى الموسم الحار التالي.
يمكن بناء المنزل أكثر من الخرسانة الخلوية بعد بناء الأساس. عادة يتم إجراء دورة الصفر في موسم الصيف الأول والمعلبة حتى الموسم الحار التالي.
 
في البداية ، مع المراقبة التي لا غنى عنها لمنطقة أفقية واحدة من جميع الأسطح ، يتم وضع جدار الطابق السفلي من الطوب على خط موضع الأرضية الخرسانية العلوية. يتم تطبيق تدابير العزل المائي (يتم في الغالب استخدام طبقتين من مواد التسقيف) ويتم تركيب صف الكتلة الأول على ملاط ​​الأسمنت بدءًا من الزوايا.
 
إذا تم تنفيذ جميع عمليات التحكم الأفقي بشكل منهجي ، فإن بناء منزلك من الخرسانة الخلوية بمفردك لا يشكل أي صعوبات ، لأن جميع الكتل موحدة. لديهم أسطح ناعمة ، بحيث تتناسب تمامًا معًا. ومع ذلك ، يوصي البناة ذوو الخبرة بمحاذاة كل صف إلى مستوى واحد ، مع عدم وجود حد أدنى من الانحرافات التي يمكن أن تؤثر سلبًا على الهيكل بأكمله في المستقبل.
 
نحن نبني منزلًا من الخرسانة الخلوية بأيدينا
 
انتباه! لا يوصى باستخدام الكتل الخرسانية المكسورة أو الخلوية للبناء.
يتم استخدام الغراء المنتج خصيصًا للكتل الخرسانية الهوائية لعمل الأرضيات التالية بعد تسلسل التركيب الأول. يتم زراعته وفقًا للتوصيات المحددة في التعليمات.
 
يتم تحديد طريقة البناء من خلال التوصية بأن هناك حاجة إلى جدار من طبقة واحدة أو وضعه في طبقتين أو حتى ثلاث طبقات ، حتى في مرحلة التصميم. الجدران الداخلية مصنوعة في كتلة واحدة وضمادات مفصلية عمودية. عند وضع الجدران الخارجية المكونة من طبقتين ، يتم إزاحة طبقات صف واحد نسبة إلى الثانية بمقدار نصف كتلة.
 
تبدأ جميع الخطوط في التشكيل ومحاذاة الزوايا. يتم تطبيق الغراء على كامل عرض الصف السابق وعلى الجدران العمودية باستخدام مجرفة أو مجرفة. يتم وضع كتلة على طبقة الغراء. يتم الضغط عليه وتقويمه على طول التوتر الممتد للتحكم في الخيط من الزوايا الموضوعة مسبقًا. يؤدي استخدام الغراء إلى إنشاء الطبقة المرغوبة ، مما يسمح لك بتحقيق نمط أكثر توازنًا ، مما يساهم في نحافة اللحامات.
 
تحدد حسابات التصميم الحاجة إلى تقوية الجدران وتمييز الأماكن الضرورية. كقاعدة ، يتم إرفاق حزام مدرع مغلق في الصف الأول وفقًا للمشروع ، ثم كل أربعة. بالإضافة إلى وحدة النوافذ ، يلزم التعزيز فوق فتحات الأبواب والنوافذ.
 
لتحقيق حزام التسليح ، يتم تحضير الأبواب ، حيث يتم وضع قضبان التسليح بحيث تكون مغمورة بالكامل في التجاويف وملحومة في الزوايا. تمتلئ الأوتار بالغراء.
 
يتم وضع شعاع مقوى دائري على الصف العلوي عند مستوى التداخل في منطقة الشعاع.

الآخرين خدماتنا

مع نظام مشروعنا الخاص ، نقوم بتنفيذ الأحلام مع فريق مشروعنا الذي يقوم بتصميم وبناء المشاريع الخاصة بك معكم.